10 أشياء تحتاجها كل امرأة في منزلها قبل بلوغها الثلاثين من العمر

في العشرينات من العمر ، نغير المدينة في كثير من الأحيان وبالتالي الشقة أيضًا. لكن كل من الشقة المشتركة ووقت الكهف قد انتهى وهناك بعض الأشياء التي تحتاجها كل امرأة في منزلها قبل بلوغها الثلاثين من العمر.

كل واحد منا يحتاج إلى هؤلاء الذين يجب أن يكونوا مطربين بأسلوبهم الشخصي. والفتيات: 30 يعني أن أفضل سنوات لا تزال أمامنا.

1. غسالة الصحون

ربما يكون القيام بالأطباق معًا في الشقة المشتركة أكثر معاناة مشتركة من الكثير من المرح. هناك أشياء أجمل للقيام بها من قضاء الوقت في الشطف. يجب أن تأتي غسالة الصحون!

2. المناشف التي تتناسب مع بعضها البعض

هنا منشفة من فندق ماما ، وكذلك الهبة وكل شيء مختلط بشكل جميل؟ هو أجمل بكثير إذا كانت جميع المناشف والمناشف تتطابق.



3. فراش جيد

للشقة الأولى ، على الأرجح اشترى فراش لفة رخيصة على الطاير. من الناحية العملية ، هذا دائمًا ، ولكن هنا يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا للجودة. كما يقول المثل: كيف يندمج المرء نفسه ، ينام المرء. في الليل ، استعاد ظهرك مجرد مرتبة جيدة.


4. مجموعة الأواني الفخارية

نعم ، فنجان "بدونك غبي تمامًا" ولوحة ديزني لطيفة حقًا وتضيف لمسة شخصية إلى خزانة مطبخك ، لكن الضيوف ربما يكونون أكثر سعادة عندما يكون لديهم جميع الأطباق نفسها أمامهم.

5. صندوق الأدوات

هو نفسه المرأة! يجب أن نحتفظ بالفعل بمفكات البراغي ، كماشة ، والمطارق والأظافر في خزانة ملابسنا. بعد كل شيء ، لا نريد دائمًا طلب المساعدة من صديق ما إذا كنا نريد تعليق الصورة. وبالطبع يمكننا أن نفعل ذلك أفضل أنفسنا.



6. إناء جميل

ليس لديك إبهام أخضر ، وبالتالي تفضل النباتات الاصطناعية في منزلك؟ ثم تعتقد أيضًا: "لا أحتاج إلى مزهرية". حسنا ، لكن ماذا لو حصلت على باقة جميلة؟ كأس "بدونك هو كل شيء غبي" ، لا ينبغي أن أصدق ذلك مرة أخرى.


7. مجموعة الخياطة

زر الخروج أو التماس ارتفع وليس هناك أمي لإصلاح ذلك؟ يجب أن تكون الإبرة والخيط في منزلك بالفعل.

8. أريكة ذات جودة عالية

رخيصة يمكن أن تكون مكلفة للغاية. الأريكة الرخيصة ليست ببساطة متعة إذا تم تهالكها بالفعل بعد وقت قصير. بعد ذلك تفضل قضاء ما هو أكثر قليلاً في واحة تشعر بالرضا والاستمتاع بها لفترة أطول.

9. الشماعات نفسها

لمزيد من الطلب في الشماعات خزانة الخاص بك ضمان أن تتناسب مع بعضها البعض. الطريق مع مجموعة من الشماعات من المعدن والخشب والبلاستيك. حدد مادة وشكلًا ، ثم ترى أيضًا بشكل أفضل ما هو مفقود في خزانتك ؛-)



10. قطعة من الأثاث مع الحنين إلى الماضي

سواء كانت خزانة الأدراج الخاصة بالجدة أو مصباحًا قديمًا من مدينة أخرى ، فلا ينبغي أن تضيع قطعة من المجوهرات ذات التاريخ في منزلك.

توصية الفيديو:


????ارفع هرمون التستوستيرون في دقيقتين _ كيفية زيادة هرمون التستيرون???? (يونيو 2024).



تأثيث ، حالة الإسكان ، فكرة تأثيث