هيا نرقص: هل يمكن أن تقنع فيكتوريا سواروفسكي؟


يتم تمهيدًا للموسم الحادي عشر من عرض RTL "Let's Dance". في "العرض التمهيدي" ، وجد جميع المشاهير شريكهم في الرقص ومنحوا لمحة أولى عن مهاراتهم في الرقص في رقصات جماعية. بالإضافة إلى ذلك ، كان العرض الأول لفكتوريا سواروفسكي (24) مقدمًا على جانب دانييل هارتويتش (39). هل هي بديل جيد عن سيلفي ميس (39)؟

لا يزال بإمكان جيل وإيكاترينا القيام بذلك - فيكتوريا باتس

تعتبر الرقصات الجماعية في "العرض التمهيدي" مسألة ثانوية تقريبًا ، نظرًا لأن كل الأنظار تدور حول المقدم الجديد: تولت فيكتوريا سواروفسكي مهمة سيلفي ميس - لكنها تفتقر إلى المزيد من السيادة. يبدو النمساوي الأصلي متحمسًا وعصبيًا وغير مؤكد. يشيد زلات وغيرها من الأخطاء في البث المباشر. كان سيلفي ميس مجرد "يد قديمة" أمام الكاميرا. تقول سواروفسكي نفسها ، بمجرد أن تنسى المرور عبر أرقام هواتف Bela Klentze و Ingolf Lück ، أن شيئًا كهذا يحدث عندما تستضيف لأول مرة.



أيضًا على Twitter ، تجري مناقشة المذيعة الجديدة: "آمل حقًا أن تكون فيكتوريا سواروفسكي مجرد الإثارة لأنها العرض الأول ، وربما تحتاج فقط إلى عدد قليل من الحلقات حتى تدخلها" ، يكتب المشاهد. من ناحية أخرى ، يعلق مستخدم آخر على Twitter: "عزيزي #RTL ، لم يفت الأوان بعد! الرجاء إعادةMissSMeis وجعل مئات الآلاف سعداء". ما إذا كان RTL يأخذ هذا إلى القلب؟ ولكن كما يقول المثل ، "الممارسة تجعل من الكمال" و "الأشياء الجيدة تستغرق بعض الوقت".

بالإضافة إلى الراقصين المشهورين الجدد ، فإن "Dancing Star 2017" Gil Ofarim (35) والراقصة المحترفة Ekaterina Leonova (30) مرة أخرى على المنصة. يؤدون رقصة النصر لعام 2017: Tango - Querer ، "Cirque du Soleil". واجتاحت ديناميكية كما في العام الماضي على الأرض. هل قام الفائز بالعام الماضي بإعداد نصيحة للمشاركين؟ يجب أن يستمع المرء جيدًا وأن يستمتع بكامله ، يقول أوفاريم بوضوح من التنفس. ثم يضيف: "إنه يرقص ، لا يرقص ، يرقص". سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الجديد يأخذ هذا إلى القلب.



في "العرض التمهيدي" ، على سبيل المثال ، أقنعت مستثمرة "كهف الأسود" جوديث ويليامز (45): تحصل على 21 نقطة من هيئة المحلفين ، والتي تتألف مرة أخرى من يواكيم لامبي ، موتسي مابوسي وجورج غونزاليس. يا لها من نتيجة! تلقى المشرف توماس هيرمانس (55) أيضًا 19 نقطة محترمة من لجنة التحكيم. تتم إضافة أصوات المتصلين إلى نقاط هيئة المحلفين. "البطاقة البرية" تذهب جوديث ويليامز السيادية. لا يمكن القضاء عليها في المعرض التالي. لكن من يرقص مع من هذا الموسم؟

هذه هي أزواج 2018

"العازبة" جيسيكا باسكا (27) وروبرت بيتش (26 عامًا من برلين ، من بين آخرين ، جائزة الهواة الكبرى النهائية في بولندا باللغة اللاتينية)

الممثلة تينا رولاند (50) وفديم غاربوزوف (30 ، فيينا ، بما في ذلك اللقب العالمي Showdance Standard و Latin)

عارضة الأزياء باربرا ماير (31) وسيرجيو لوكا (35 عامًا ، من كارلسروه ، بما في ذلك بطولة أوروبا النهائية)



رئيسة الجلسة شارلوت ووريديج (39) وفالنتين لوزين (31 عامًا من دوسلدورف ، بما في ذلك الوصيف مرتين في كور فالنتين)

الممثلة "GZSZ" إيريس ماريك ستين (26) وكريستيان بولانك (39 عامًا من إنغولشتات ، وغيرها من الألمانية ماستر كور لاتين)

"كهف الأسود" - المستثمرة جوديث ويليامز (45) وإريك كلان (30 عامًا ، من بورشن في NRW ، وآخرون من أمريكا اللاتينية لنهائيات كأس العالم)

الممثلة جوليا ديتزي (36 عامًا ، "Fack ju Göhte 3") وماسيمو سيناتو (37 عامًا من مانهايم ، من بين أمور أخرى ، البطولة الوطنية الرباعية)

رئيس الجلسة توماس هيرمانس (55 عامًا) وريجينا لوكا (29 عامًا ، من كارلسروه ، ست مرات بطل وطني في إم في ستاندرد واللاتينية)

رئيس الطهاة التلفزيوني تشاكال (45 عامًا) ومارتا أرندت (28 عامًا ، من كارلسروه ، بما في ذلك البطل الألماني في دوري المحترفين اللاتيني)

المقدم إنجولف لوك (59 عامًا) وإيكاترينا ليونوفا (30 عامًا من كولونيا وآخرون ، الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)

الممثلون والمغنون جيمي بلو أوشكنيشت (26) وريناتا لوسين (30 عامًا من دوسلدورف ، بما في ذلك الميدالية البرونزية)

ممثلو "AWZ" Bela Klentze (29) و Oana Nechiti (30 ، من Borchen في NRW ، بما في ذلك كأس العالم لرومانيا)

Social-Media-star-Roman Roman Lochmann (18) لديخ لوتشيس وكاتجا كالوغينا (24 عامًا من برلين ، من بين آخرين ، نائبة ألمانية في بطولة Showdance Professional Latin)

نجم وسائل التواصل الاجتماعي Heiko Lochmann (18) من Die Lochis و Kathrin Menzinger (29 عامًا من فيينا ، بما في ذلك World Champion Showdance Standard)

جميع المعلومات حول "دعونا الرقص" في خاص على RTL.de

El Joker - Sokan El leel l الجوكر - سكان الليل (يونيو 2020).



هيا نرقص ، فيكتوريا سواروفسكي ، سيلفي ميس ، جوديث ويليامز ، جيل أوفاريم ، باربرا ماير ، ذا لوخيس ، آر تي إل